الجمعة، 2 يونيو 2017

الطالب مصطف لمدونة جيكني:لم نكن ننتظر التحليل المثبط منكم



رئيس جمعية شباب جيكني الطالب مصطف جدو انتقد المدونة ووصف تحليلاتها بالخاطئة
قال رئيس جمعية شباب جيكني الطالب مصطف ولد جدو إنهم لم يكونوا ينتظرون التحليل المثبط من المدونة داعيا إياها إلى التحري عن الأخبار والتأكد من مصداقيتها وأن تترك التحاليل لأنها لاتحلل شيئا إلا وأخطأت في تحليله.

وأضاف الطالب مصطف في تدوينة له على صفحة أخبار جيكني إن تساؤل المدونة عن جمعية شباب جيكني للثقافة والتنمية وأنهم قد اختفوا وتخلوا عن ماهم بصدده فهذا التحليل المثبط لم المكتب التنفيذي للجمعية يريده من المدونة بل كان الأولي بها هو مساعدة المكتب.

واستطرد رئيس الجمعية في الرد على تحليل المدونة قائلا والحقيقة ان المكتب التنفيذي لجمعية شباب جكني للثقافة والتنمية يعكف بجد على تجسيد اليات عمل الجمعية على ارض الواقع وقد نشر قبل اسبوع بيانا او محضرا لاحد اجتماعاته بغية اطلاع شباب جكني على ان المكتب التنفيذي لديه الكثير للقيام به حتى يكون لشباب جكني جمعية كغيره من الشباب الواعي.
 
رئيس جمعية شباب جكني للثقافة والتنمية: الطالب مصطف ولد جدو


غير أن المدونة تذكر السيد الرئيس أنها كانت دوما أول من واكب الإطار الجديد وحاورت كل رموزه ونشرت سلسلة أخبار كما أرسلت إليه أسئلة مقابلة ولم يجب إلا على سؤال وحيد؟

وتلفت المدونة انتباه شباب جيكني إلي أن رئيسها السيد الطالب مصطف كتب على صفحته ذات يوم أن الأولي المدونة أن تتسمي بمدونة ولد حدمين.

أو ليس الأحري بشباب جيكني أن يفهموا أن هناك طريقة للتعاطي مع الاعلام وأن الهدف من مثل هذه التحليلات هو التذكير ونستخدمها مع الرسميين من أجل حثهم على الأداء وليس التثبيط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق