الاثنين، 3 أبريل 2017

ناشط يتساءل : هل فيكم منذ أن ولدته أمه سمع صوتا لمنتخبي جيكني؟


الوجه العلمي والناشط يحي ولد عالي

تساءل الناشط والوجه العلمي البارز يحي ولد عال عن ماإذاكان الجميع قد سمه منذ ولدته أمه صوتا لأحد منتخبي جيكني في قبة البرلمان أو احدى وسائل الإعلام مطالبا بأي منفعة ولوكانت زهيدة لأهله الذين انتخبوه والذين تربطه بهم أواصر لاتعد ولاتحصى.

وواصل ولدعالي في تدوينة له تساؤلاته قائلا : من منكم سمع أو شاهد منذ ولدته أمه إلى هذه اللحظة صوتا لأحد أطرنا حتى الذين هم في مصدر اتخاذ القرار في احدى وسائل الإعلام أو في غيرها مطالبا بـأي منفعة لهم ولوكانت زهيدة والذين تربى في حضنهم (مايسمع يكون ون) والذين تربطه بهم أواصر لاتحصى.

وفيما يلي نص التدوينة
من منكم سمع يوما أو شاهد منذ أن ولدته أمه إلى هذه اللحظة صوتا لأحد منتخبينا في قبة البرلمان أو في إحدى وسائل الإعلام مطالبا بأي منفعة حتى ولو كانت زهيدة لأهله الذين أنتخبوه والذين تربطه بهم أواصرلا تعد ولا تحصى.
 
ومن منكم سمع يوما أو شاهد منذ أن ولدته أمه إلى هذه اللحظة صوتا لأحد أطرنا حتى الذين هم في مصدر القرار في إحدى وسائل الإعلام أو في غيرها مطالبا بأي منفعة حتى ولو كانت زهيدة لأهله الذين تربى في حضنهم ( ما يسمع يكون ون) والذين تربطه بهم أواصرلا تعد ولا تحصى.
 
إذا لم يكن أحد منكم سمع أو شاهد ولا حالة واحدة فماذا يستحقون أن نسميهم وهم أبناء مقاطعتنا الرحيمة ..
-
هل من الصدق أن نطلق عليهم لقب :  المطرودين من رحمة أهلهم لبخلهم والتفريط في أمانتهم والإنشغال بحطام الدنيا الفانية حتى ولو كانت على حساب رحمهم من الشيوخ والعجزة واليتامى... أصلح الله حالنا في جيكني وعوضنا ممثلين وأطرا يصدحون بالحق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق