الأحد، 25 فبراير 2018

شيخ جيكني السابق: نتمسك بالرئيس ولن نفرط فيه

أشريف أحمد خطري / شيخ سابق لجيكني


قال شيخ مقاطعة جيكني السابق أشريف أحمد ولد خطري إنه يجب عدم التفريط في الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز وإنه متمسك به ويطالب الشعب الموريتاني كذلك بنفس الأمر.







وأضاف الشيخ في بيان نشره موقع النشرة المغاربية الإخباري إنه نظرا للإنجازات الملموسة التي تحققت لموريتانيا منذ 2009 وماقطعته البلاد من أشواط على مسار التنمية والبناء والإستقرار  تحت قيادة الرئيس محمد ولد عبد العزيز حيث استفادت مختلف مناطق البلاد من ورس الإعمار والبناء.

وفيما يلي بيان شيخ جيكني السابق


نظرا للانجازات الملموسة التي تحققت لموريتانيا منذ العام 2009 وما قطعته البلاد من اشواط على مسار التنمية والبناء والاستقرار تحت قيادة السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز حيث استفادت مختلف مناطق البلاد من ورش الاعمار والبناء ضمن مشروع النهضة الشاملة الذي وضعتم أسسه ورسمتم قواعده بكل ثقة وإيمان..



 الشيء الذي توجتموه بإصلاحات دستورية عززت تضحيات الشهداء ورسخت مكاسب البلاد في الداخل والخارج وضمنت لها مستقبلا باهرا في رحاب متجمع دولي وإقليمي أصبحت فيه موريتانيا بفضلكم رقما صعبا لا يمكن تجاوزه.. فاني أجدد من هذا المنبر دعمي لكل توجهاتكم النيرة وخياراتكم الحكيمة 



 وأعلن تشبثي واعتزازي بكل المواقف والرؤى الوطنية الصادقة التي ستقررونها لمستقبل البلد حفاظا على أمنه وضمانا لاستمرارية المكاسب التي أرساها نظامكم على ارض الميدان.. وبغض النظر عن الموقف الذي ستقررونه فاني ادعوا من هذا المنبر الشعب الموريتاني وكل العقلاء وأصحاب الضمائر الوطنية إلى التمسك بشخصكم وبقيادتكم وعدم التفريط بهذا النمط المميز من القادة الوطنيين المخلصين.


 الشريف احمد ولد خطري شيخ مقاطعة جكني السابق 


نواكشوط بتاريخ 25/2/201


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق