الثلاثاء، 9 مايو 2017

ناشط بإطار الشباب الجديد ل"المدونة": لاضرورة ملحة في تعجيل إعلانه



قال الوجه الشبابي البارز الشيخ الإمام إنه لاضرورة ملحة في تعجيل اعلان الإطار الشبابي الذي عكفوا عليه، مشيرا إلى أنه سيعلن عنه قريبا إن شاء الله.



وقال الشيخ الإمام – وهو أحد القيادات الشبابية للإطار في حديث ل"مدونة جيكني" إن الاجتماع الأول كون فيه المجتمعون لجنة صياغة النظام الأساسي والداخلي وأنهت العمل في الوقت المحدد.



وحول طبيعة فكرة الإطار قال الشيخ الامام إنها طرحت منذ سنوات داخل المجموعة وفي كل مرة تصطدم بعوائق تحول دون تجسيدها واقعيا ، وهاهي اليوم تتقدم والحمد لله نحو التجسيد وفق الله القائمين عليها إلى اكمال المهمة.



ونبه القيادي في الإطار الشبابي الجديد إلى أنه يرمي إلى توحيد الشباب الجيكناوي بمختلف مشاربه وانتماءاته دون اقصاء أو انتقاء في إطار مدني واحد يسعى إلى ايجاد الحلول لمختلف المشاكل الراهنة والمستجدة في المجالات التنموية والثقافية والاجتماعية، وتثقيف الساكنة وتوعييتهم وتعزيز الروابط





وأشار القيادي الشبابي إلى أنهم سعوا في صياغة النظامين الأساسي والداخلي -قدر المستطاع- إلى سد كل الثغرات التي قد تكون سببا للاختلاف. والمعول عليه في نجاحه بعد الله سبحانه وتعالى هو الشباب الواعي بعظم المسؤولية الدينية والاخلاقية الملقاة على عاتقه  والأمل في الله كبير.



وأشار القيادي الشبابي إلي أنه لاأحد من الشباب راض على واقع المقاطعة وجهود الشباب تكاد تكود معدومة حسب قوله.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق